السبت، 15 ديسمبر 2012

رئيس البنزرتي بن غربية اشترطنا على الافريقي مليارا للتفريط في الحارس بن مصطفى



100
عقدت هيئة البنزرتي ندوة صحفية قدم خلالها رئيس النادي المهدي بن غربية المدير الرياضي الجديد للنادي وهو محمود الورتاني، مجيبا في الأثناء عن أسئلة الإعلاميين حول عدة مواضيع تتعلق بسير الجمعية.
أكد بن غربية أن الهيئة لم تتلق أي عرض رسمي من الخارج بشأن أي لاعب، باستثناء الحارس فاروق بن مصطفى الذي حدثه في شأنه مسيّران بالنادي الافريقي وأنه أجابهما بأن مهر هذا الحارس في حدود المليار ولن يقل عن 800 ألف دينار، بينما يريده الإفريقي بنصف ذلك المبلغ ولذلك سيواصل بن مصطفى نشاطه مع النادي.

وبالنسبة إلى هتان البراطلي فإن موضوعه سيحسم هذا الأسبوع وقد عرضت عليه الهيئة مبلغ 240 ألف دينارعلى 3 سنوات وراتبا بـ3500 دينار وهو أغلى مبلغ يدفعه النادي على الإطلاق. وهو نفس المبلغ الذي طلبه هذا اللاعب في الموسم الماضي ولو تمت الاستجابة له آنذاك لما كنا نعيش هذا الإشكال حاليا.
وأما فيما يخص المدافع سيلا الذي ينتهي عقده بعد أسابيع كذلك، فقد اشترط أن يجدد العقد لموسم واحد فقط، وهو ما رفضناه لأننا نريد عقدا بموسمين حتى يستقر اللاعب في عطائه وأدائه.
نحن على يقين بأن سيلا لاعب مقتدر ولكننا نؤمن كذلك بألا تقل مدة التعاقد مع جميع اللاعبين عن موسمين، لذلك سنتفاوض مع اللاعبين وجدي الجباري وفاروق بن مصطفى على تمديد عقديهما مع النادي لأن صلوحيتهما تمتد موسما آخر فقط.
أما بالنسبة إلى المهاجم الليبي أحمد الزوي، فإن التعاقد معه كان كذلك على موسمين، رغم أنه تمسك في البداية بموسم واحد. ونحن الآن بصدد ربط الصلة مع لاعبين أخرين لا يمكنني الحديث عنهم إلا بعد إنجاز الصفقات حتى لا تدخل أندية منافسة على الخط