الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

سوبر ميسي يقود برشلونة للفوز على أوساسونا

حقق فريق برشلونة انتصاراً مستحقاً خارج قواعده على أوساسونا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة أقيمت لحسابات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.
وسجل لبرشلونة كل من بيدرو بعد تمريرة رائعة للغاية من ليونيل ميسي في الدقيقة (26) ، قبل أن يعود ليونيل ميسي في الدقيقة (64) للتسجيل بفضل تمريرة من ديفيد فيا ليعود ميسي من جديد ويسجل من ركلة جزاء في الدقيقة 83 ليتقدم على رونالدو بصراع الهدافين بفارق هدف واحد.
وبدأ برشلونة المباراة بقوة محاولاً حسم الأمور لتجنب أثر التعب الناتج عن السفر بالحافلة في وقت متأخر قبل المباراة ، فأرهب صاحب الأرض وأجبره على الدفاع وامتلك الكرة وتحكم بالملعب كما يشاء ولولا معاندة الحظ لليونيل ميسي وديفيد فيا وبيدرو لكانت المباراة منتهية منذ شوطها الأول.
في الشوط الثاني برشلونة كان ذكياً وحاول الاحتفاظ بطاقته كي لا ينهار بدنياً ، ورغم ذلك فإن العملاق الكتلوني كاد أن يسجل أكثر من مرة بفضل انفرادة ديفيدف فيا مرتين ومرة من قبل ميسي الذي كاد أن يسجل هدفاً رائعاً بعد مراوغة فنية جداً لكنه تزحلق في اللحظة الحاسمة.
بهذا الفوز شدد برشلونة قبضته على الصدارة برصيد 37 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الذي يواجه فالنسيا في وقت متأخر من هذه الليلة.