الاثنين، 26 نوفمبر 2012

أين هم الآن : غولدبرغ الأفعى مصارع وغيرها؟

هناك أناس يتركون للحياة العباقرة مرتين ، الأولى عندما ينسى الناس لهم ، والثانية عندما يتذكر الموت. مشيرا الى ان الكثير من الناس -- لا شك في عالم الرياضة -- كانت شعبية على نطاق واسع في ميادين المنافسة ، وهذا يتوقف على نوع اللعبة. فأهلا بكم في أسبوع معنا في منطقتنا (أين هم الآن؟) ، الذي يسلط الضوء على خمسة من أبرز المخضرم الذي اعتزل الرياضة والألعاب واختفى من المشهد ، وسنبدأ رحلتنا من مصارع المرج ، ونحن سوف نعود لكم حلقة الاسبوع القادم مع لاعبي كرة القدم الجديدة وبعد ذلك ربما تنس كرة القدم ، وهلم جرا.. متابعة منا ذلك فقط كما لا الأقلام الجافة.

جال مصارع كرة القدم يحبونها مجنون صالون ، وفي عالم المصارعة ، وحقق لقبا عالميا أكثر من 4 ، وانتهت مهمتها في الحلبة في عام 2001 بسبب عمل غير أخلاقي أدى إلى سجنه ، وعندما جاء قال : لوكس لوغار -- 5 أعلن التوبة خارج مع نفسه ومع الأسرة. كما كان يصلي في غرفته في ليلة 23 أبريل 2006 ، ركب Tiarth من أتلانتا إلى سان فرانسيسكو ، قد لا يحدث أي شيء.. الا ان لوجار لوكس "تراجع" عندما كان ينوي الجلوس على مقعد الطائرة ، وكسر رقبته ، وتورم في الظهر ، وعانى من الشلل من الدرجة الأولى في الجزء السفلي من الرقبة. Valtzm منزله على كرسي متحرك ، والاستمرار في العلاج حتى يومنا هذا.

4 -- بوب Bachlnd : توج المعروفة باسم "قطع المصير" من منافسه ، وصلت في أصغر مصارع في العالم العالم في عام 1978. بوب Bachlnd الذي تدرب على يد والد بريت هارت.. يعمل الآن في المجال السياسي في الولايات المتحدة ، كما تدير مركزا رياضية متكاملة في مدينة أوكلاهوما.

3 -- "وخطيرة العراب" : الدائري السخرية.. وحصل على أكثر من تغيير الاسم الافتراضي لمدة 7 مرات ، ولقب "العراب" ، جاء عن طريق الفوز في عام 1991 ، مكالمة هاتفية من صديقه قال له : لقد فاز يالك العراب ، وطالب الاتحاد غيرت اسمها إلى " عراب خطيرة ". تقاعد من المصارعة ، 2001 ، ويقضي وقته مع العائلة ، ويبدو أن شهرة اضافية جعلت منه نقل عائلته للعيش في الصحراء!

2 -- بيل الذهب بيرغ : المصارعة وشيطان ، وهو واحد منا لا يعرف هذا الرجل ، دخل المسار للفيلم.. قرر فينس فينس ماكماهون ترك الاتحاد بسبب خيانة المصارع المالي نفسه ، وببساطة طرد من الاتحاد. مغادرة بلده ، وذهب للعب في اليابان. يبدو الأسبوعية على قناة التاريخ لتقديم عرض عن السيارات الفخمة القديمة!

1 -- "جاك وجبة خفيفة" : من صاحب لحية ، إلى صياد. والمصارعين الشهر الذي خلق الرعب في أرض أولئك الذين لديهم حلقة ، من خلال تلك الأفعى التي كانت في حقيبته. وهذه هي المرة الأولى تفقد مفعول السحر ، في المباراة ضد ستون كولد ستيف أوستن ، عندما اشتعلت Balofy الماضي ، ليصبح في موقف جاك من السم.. ترك المصارعة منذ 13 عاما ، ويعمل الآن صيدا السمك!