الاثنين، 1 أكتوبر 2012

الحارثي: وكيل أعمالي يحدد مصيري مع النصر

سعد الحارثي يتحدث لصدى أكد سعد الحارثي -نجم هجوم نادي النصر السعودي- أن مسألة بقائه مع النصر أو رحيله، تبقى مع وكيل أعماله الذي يتولى ملف التجديد له مع إدارة النادي، مشددا -في الوقت نفسه- على أنه يتمسك بالبقاء داخل ناديه.

قال الحارثي -في تصريحاته الخاصة لبرنامج صدى الملاعب-: إن القيمة شيء مهم والمادة هي عصب الحياة، ولكن هناك أولويات قبل كل شيء، خاصة وأنني أضع نجاحي مع كرة القدم ضمن تلك الأولويات.

أضاف: أنا نشأت في نادي النصر وأحبه، والله سبحانه وتعالى وفقني فيه، والآن أنا أمثل النادي، سواء على المستوى المحلي أو الخارجي، وإن شاء الله سأظل نصراويا، لكن كل هذه التساؤلات موجودة عند وكيل أعمالي.

وعن وجوده على مقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة، قال "آخر مباراة لعبت أساسيا ووقفت مع فريقي وصرنا نحرز الفوز، وبعض الأحيان يحتاج المدرب للاعبين معينين في مباريات معينة، لذلك فإن قرار المشاركة من عدمه هو في يد المدير الفني بمفرده.

أوضح أن الإصابات دائما ما تزيده إصرارا على اللعب والتمسك بمستواه المعروف، مؤكدا أنه لا يطمع في شيء سوى أن يحقق ما يصبو إليه قائلا: "بالنسبة لي ليست عندي قناعة بكرة القدم وخط معين أصل إليه وأتوقف عنده، فأنا أمامي سنوات طويلة مع النصر، أحاول إحراز بطولات وإنجازات شخصية بالنسبة لي، والله الموفق.